Skip to Content

نشاطك في ليبيا

المال والأعمال

صناعة ، انشاءات ، تجارة ، خدمات ، استثمار )

 

نحن نرى أن دخولك السوق الليبي لغرض ممارسة مختلف النشاطات الاقتصادية من انشاءات وتجارة وصناعة وخدمات واستثمار فكرة لا تخلو من التحدي لتحقيق النجاح المنشود على أساس أن لكل مجتهد نصيب .

 

لحسن الحظ بالنسبة لنا ، فإن تنفيذ الأعمال بالسوق الليبي مضمون النجاح بسبب تواجدنا المتواصل بالعاصمة الليبية طرابلس منذ مدة وذلك على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع بشكل يضمن مصالحك . مكتبنا الكائن وسط المدينة في (شارع عمر المختار) قرب الساحة الخضراء ، حيث يتواجد مندوبينا متعددي اللغات الذين سيقومون بتقديم الدعم لك لتحقيق أهدافك .

 

ليبيا دولة ذات ثروة نفطية وتعداد سكاني محدود وذات مساحة واسعة تضاهي حجم أوروبا ولها حدود دولية مع ستة دول عربية وأفريقية ، ولها ساحل يمتد 1,500 كلم على البحر المتوسط ، ولها عمق صحراوي يمتد جنوباً إلى حدودها مع دول جنوب الصحراء . يتمتع سكان ليبيا بأخلاق رفيعة وضيافة وحسن تعامل . وتتمتع ليبيا بأسواق كامنة ذات إمكانيات ضخمة وموارد مالية لامحدودة واقتصاد أثبت مناعة ضد الأزمات الاقتصادية ، وباختصار يمكننا اعتبار ليبيا ذات اقتصاد ناشئ واعد بالمزيد من فرص النجاح خلال العقدين القادمين ، فطرابلس تعج بحركة عمرانية كخلية نحل والمنشآت النفطية تشتغل بطاقتها القصوى مع بوادر واضحة لملامح الاستثمار الخارجي المباشر في البلاد .

 

وسواء أكان نشاطك متعلق بالتجارة أو الصناعة أو الخدمات الاستشارية أو أية خدمات أخرى ، فالجدير بك أن تضع ليبيا على رأس قائمة مستهدفات الاستثمار المقبلة ، وبتعاونك مع مكتبنا فإنك ستحضى بفرص غير محدودة ومنافذ إلى السوق الليبي وإلى أبرز مناشطه المختلفة ، وسواء أكان حجم نشاطك المرتقب كبيراً أم متوسطاً أم صغيراً فنحن ومن خلال خبرتنا وعلاقاتنا الواسعة هنا يمكننا أن أن نمكنك من الوصول إلى هدفك المنشود بكل يسر وسهولة .

 

يقدم متبنكا في ليبيا فرص ممارسة الأعمال وكذلك الخدمات اللوجستية اللازمة ، كما يعتبر مكتبنا بمثابة وكيل أعمال بموجب عقود لغرض البحث عن الموارد وعقد الصفقات ، فمكتبنا يوفر الدعم فيما يخص الحصول على تأشيرات الدخول ، واجراءات الهجرة والاقامة فضلاً عن تسهيل الاجراءات الرسمية الحكومية على اختلاف أنواعها .

 

إن السنوات الطويلة من النجاح التي حققها مكتبنا في ليبيا كانت دائماً مبنية على أساس الثقة والمصداقية وسرعة الانجاز . ولنا الفخر في أن جميع أعمالنا تتميز بالضمانة والسرعة ، وأن قائمة الزبائن لدينا من المؤسسات والشركات المرموقة ، فعلاقاتنا المهنية مع زبائننا تتطور لتصبح في مرتبة الصداقة الخاصة . وهو ما يميز ثقافة واخلاقيات بلدان البحر المتوسط عموماً ، الذي ننتمي له ، وهذا هو دأبنا ، وهكذا يتم تدبير أمور أعمالنا ، الأمر الذي يجعلها فريدة من نوعها .

 

إذا نويت فعلاً الاستفادة من خدمات مكتبنا ، فما عليك إلا الاتصال بمكتب الاستعلامات على عنواننا التالي : frontdesk@joesammut.eu