Skip to Content

معاملة كبار الزبائن

خدماتنا المهنية المتميزة التي نقدمها لزبائننا أخذتنا في السنوات القليلة الماضية بعيداً عن مكاتبنا لنخوض غمار أماكن تواجد شخصيات اجتماعية مرموقة . حتى أننا نتسآءل أحياناً كيف تبلور هذا الأمر ، ولكن واقع الحال أنه يطلب منا أحيانا تقديم خدمات لبعض خاصة الزبائن ( VIP ) في إطار زمني ضيق ومحدود . وقد تطورت هذه المناسبات ليصبح مكتبنا مقصداً لكل من يتطلب خدمات خاصة من هذا النوع بتكاليف مناسبة وفي أسلوب يتسم بالثقة والمصداقية . حتى أننا صرنا نحصل على صفقات عمل جيدة ونقوم بانجاز خدمات خاصة في أقصر وقت ممكن ولدى أفضل الموارد المتاحة .

وسواء أكان المطلوب تأجير يخت للنزهة أو طائرة نفاثة خاصة أو ترتيب إقامة ذات مواصفات خاصة أو البحث عن أفضل فرص الاستثماؤ العقاري أو ترتيب مناسبات ولقاءات خاصة ، فإن مكتبنا تمكن من الوفاء بالتزامه وقدم هذه الخدمات على الوجه الأكمل . لقد قام المكتب أيضاً في هذا السياق بالاتصال بأهر الشخصيات العالمية من خلال توظيف شبكة اتصالاتنا الدولية وعلاقاتنا الشخصية في مختلف أرجاء العالم حيث لا توجد حدود دنيا أو حدود قصوى لما يمكن تقديمه في هذا المجال ، سواء كان الطلب كبير أم صغير فإننا قادرون على تلبيته .

رغم أن أغلب طلبيات الخدمات تصلنا في اللحظات الأخيرة ، إلا أننا نؤكد دائماً على مبدأ أساسي ، وهو أن الوقت من ذهب ، ليس فيما يتعلق باستجابتنا لتلبية الخدمات بل من جانب مصدر الخدة نفسها . بحيث تكون المكافأة والتكاليف بقدر سرعة الانجاز وتلبية طلب الزبون في أقصر وقت ممكن ، وهو الشعار الوحيد الذي يحقق هذا المبدأ . وعليه ، من المفيد والضروري قيامك بالاتصال بنا فور بروز الحاجة للخدمة المطلوبة حتى يتسنى لنا الشروع في اتخاذ اجراءاتنا للحصول على أفضل وأسرع الخدمات قدر المستطاع .

شبكة اتصالاتنا وعلاقتنا الدولية تجعل العالم بأسره في متناول أيدينا ، بحيث ينمكننا أن نصل إلى أبعد النقاط للحصول على أفضل الخدمات وترتيب المهام مهما بدت صعوبتها وتعذرها . ولكن ، يبقى المقياس الأول والأخير لمصداقية مزودي الخدمات الذين نلجأ لهم ، وهو تلبية الطلب في وقت قياسي . ونحن نفخر بشبكة علاقاتنا ذات المصداقية ومزودي ومصادر الخدمات في مختلف أنحاء المعمورة ، الذين هم دائماً على مسافة مكالمة هاتفية .

 

العلاقات المهنية والعملية التي تمكن المكتب من بلورتها طيلة سنوات الخدمة التي مضت ناتجة بلا ريب عن قيام المكتب بتنفيذ سلسلة طويلة من الاتصالات والمفاوضات للحصول على أفضل الخدمات الممكنة وبأقل التكاليف دون التنازل عن مستوى الجودة وسرعة الانجاز .

وعليه ، وعلاوة على مهام مكتبنا الروتينية المعتادة التي قد تحتاجها أو تطلبها ، يمكننا أيضاً تلبية أي احتياجات لخدمات ذات خصوصية وبصرف النظر عن المبالغ المخصصة لها من طرفكم . فنحن سنكون على الدوام رهن إشارتكم لمتابعة وتلبية تفاصيل طلبكم . ولتطمئن على مصداقية وضمان جودة الخدمات التي سنقدمها بأقل التكاليف الممكنة ، ونحن في خدمتكم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع .

 

إن رغبت في أن تستثمر ثروة الامكانيات الزاخرة التي يملكها مكتبنا لكبار الزبائن ( VIP ) وأن تستكشف مدى عمق واتساع شبكة علاقاتنا واتصالاتنا الدولية ، فما عليك إلا الاتصال بنا ، فنحن رهن إشارتكم طيلة ساعات الدوام ، وكذلك عند الحاجة بعد ساعات العمل الرسمي .